16 نوفمبر,2018

التحكيم و حل المنازعات بالطرق البديلة

الرئيسيةالتحكيم و حل المنازعات بالطرق البديلة

يعمل محامون شاهين للمحاماة منذ عقود على تقديم المساعدة القانونية في جميع ميادين التحكيم و حل المنازعات بالطرق البديلة لكل من الحكومات و الشركات و الأفراد انطلاقا من خبراتهم القانونية العميقة في مختلف التخصصات القانونية (القانون البحري، قوانين المنافسة و القواعد التجارية، التحكيم و الوساطة، القانون الجوي، قوانين البنوك و التمويل، قانون الأعمال، قوانين الصناعة، القانون المدني و الحقوق المدنية، قوانين الاتصالات، قانون الشركات، قانون المستهلك، القانون الجنائي، قانون الدين و تحصيل الديون، قانون العمل و العمال، قوانين الهجرة، قانون الأسرة و الميراث، القانون الإداري، قانون الصحة، قانون التأمين، قوانين و حقوق الملكية الفكرية، القانون الدولي، قانون التجارة الدولية، قوانين الاستثمار، قانون السياحة، المنازعات، الإصابة و التعويضات، قوانين الملكية و نقل الملكية، القانون العقاري، القوانين العلمية و التكنولوجية، قوانين الرياضة، قوانين الضرائب، قانون المواصلات). و كانت و لا تزال انجازات محامونا و مستشارونا مقنعة لجميع عملائنا.

إن خدمات و مساعدات شاهين للمحاماة القانونية تتوافق تماما مع متطلبات و احتياجات عملائنا و بمعايير دولية عالية، فنحن ندرك أن نجاحنا في مهامنا يعتمد في جانب كبير منها على جودة علاقتنا مع عملائنا و القدرة على التنسيق معهم، لذلك فان أطقم العمل لدى شاهين للمحاماة تؤكد دوما على الاستماع و كذلك الإصغاء لعملائنا من خلال وسائل الاتصال المباشرة (الهاتف، البريد الالكتروني، الرسائل) و التفاعل معهم، للتأكد من أن المهمة الموكلة إليهم تتم معالجتها بطريقة فعالة و في وقت قياسي. إن محامون و مستشارون شاهين للمحاماة معروف عنهم إجادتهم القوية للغات الأجنبية لا سيما اللغة الانجليزية و لهذا السبب تكتسب شاهين للمحاماة سمعتها كواحدة من أفضل شركات المحاماة متعددة اللغات في مناطق مختلفة من العالم.

فنحن ننتقي دوما أفضل المحامون و المستشارون المتخصصون في التحكيم و حل المنازعات بالطرق البديلة. مؤكدون بان خبرات محامونا و المقيدون لدى نقابات محاماة عالمية مختلفة مثل المملكة المتحدة البريطانية (لندن، مانشستر، الخ) فرنسا (باريس، مرسيليا، الخ) بلجيكا (بروكسيل، لييج، الخ) الإمارات العربية المتحدة (أبو ظبي، دبي، الخ) سلطنة عمان (مسقط، صحار، الخ) إنما هي لتقديم أفضل الخدمات و المساعدات القانونية في مختلف مجالات التحكيم و حل المنازعات بالطرق البديلة على سبيل المثال:

  • تسوية المنازعات بالطرق البديلة
  • الوساطة و التفاوض
  • التحكيم الدولي
  • التحكيم الوطني
  • التحكيم المدني
  • التحكيم التجاري
  • التحكيم الصناعي
  • التحكيم المالي
  • التحكيم في المواد الطبية و الصيدلية
  • التحكيم في نزاعات الانتاج و المعايير… الخ.

علاوة على فروع التحكيم و حل المنازعات بالطرق البديلة تلك، يقدم محامونا و مستشارونا خليط من المعرفة و الخبرة و القدرة على التخيل موصلين هذا المزيج بفروع القانون الأخرى (القانون البحري، قوانين المنافسة و القواعد التجارية، التحكيم و الوساطة، القانون الجوي، قوانين البنوك و التمويل، قانون الأعمال، قوانين الصناعة، القانون المدني و الحقوق المدنية، قوانين الاتصالات، قانون الشركات، قانون المستهلك، القانون الجنائي، قانون الدين و تحصيل الديون، قانون العمل و العمال، قوانين الهجرة، قانون الأسرة و الميراث، القانون الإداري، قانون الصحة، قانون التأمين، قوانين و حقوق الملكية الفكرية، القانون الدولي، قانون التجارة الدولية، قوانين الاستثمار، قانون السياحة، المنازعات، الإصابة و التعويضات، قوانين الملكية و نقل الملكية، القانون العقاري، القوانين العلمية و التكنولوجية، قوانين الرياضة، قوانين الضرائب، قانون المواصلات) و عند اقتضاء القضية للزوم بالاشتراك بين مختلف أماكن توادنا الجغرافية في كل من (لندن، باريس، بروكسيل، دبي، مسقط). و هكذا تضمن شاهين للمحاماة أن محامونا و مستشارونا يقدمون أفضل و أدق النصائح بصورة سريعة و فعالة و على أعلى المعايير المهنية في مختلف مجالات التحكيم و حل المنازعات بالطرق البديلة.

إن اختيار مكتب المحاماة الصحيح لتمثيلك و تمثيل مصالحك في مناخ من التحدي هو أهم قرار لتعبيد الطرق لك و لمصالحك. أنت دوما تحتاج لمكتب محاماة يفهم هذا العالم جيدا و يتفهم احتياجاتك أيضا. إذا كنت أنت أو عملك في حاجة لمكتب المحاماة الأمثل فلا تتردد بالاتصال بأقرب فرع من فروع مكاتبنا إليك في المملكة المتحدة البريطانية (لندن) فرنسا (باريس) بلجيكا (بروكسيل) الإمارات العربية المتحدة (دبي) سلطنة عمان (مسقط) فمهما كان نوع التحدي نحن قادرون على تحقيق نتائج ترضي عملائنا بصورة كبيرة. بفضل خبراتنا العميقة في التحكيم و حل المنازعات بالطرق البديلة نحن نوفر لعملائنا الوقت و المال. في ذات الوقت معروف عن تكاليف و رسوم مكتبنا بأنها من ارخص إن لم تكن أرخص الرسوم في سوق المحاماة و الاستشارات بالنظر لمستوى جودة و درجة فاعلية و كذلك سرعة الخدمات التي نقدمها.